أبٌ يغتصب ابنته القاصر مرات عدة في طرطوس

نقلت وسائل إعلام موالية لحكومة النظام، أن قاصراً ادعت إلى فرع الأمن الجنائي التابع لوزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد، على والدها واتهمته باغتصابها أكثر من مرة.

وجاء عن “تلفزيون الخبر” الموالي للنظام، أنه وبتاريخ 5 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، أقدمت فتاة من محافظة طرطوس تدعى ” س.م” وهي من مواليد عام 2002 على الادعاء على والدها المدعو “ف .م”  متهمةً إياه باغتصابها أكثر من مرة، مما أدى لحملها منه.

وأوضح المصدر المذكور، أنه تم عرض الفتاة على الطبيب الشرعي بالإضافة لعرضها على طبيبة نسائية في مدينة طرطوس، وتم التأكيد بعد إجراء المعاينة على أنها بالفعل حامل ودخلت مرحلة الحمل شهرها الرابع”.

وبحسب المصدر، فقد تم القبض على الأب الجاني وهو من مواليد عام 1987 بتاريخ يوم ادعاء ابنته عليه، وأثناء إجراء التحقيقات معه اعترف المدعو “ف .م” بفعلته، وقال إنه مارس الجنس مع ابنته أكثر من مرة، وحدث ذلك أثناء غياب زوجته لمدة طويلة عن المنزل، حيث كانت في زيارة لأقاربها في لبنان.

وأضافت المصادر أن المتهم أب لأربعة أطفال، والفتاة التي اغتصبها أكبرهم.

يذكر أن المتهم وعائلته يقيمون في ريف محافظة طرطوس ببيت زراعي منذ مدة طويلة ويعملون بالزراعة، وتمتد أصولهم إلى محافظة القنيطرة، وذلك حسب المصدر الذي أوضح أن المتهم أحيل للجهات القضائية المختصة، لمتابعة إجراءات القضية وإنزال الحكم المناسب بحقه.

اترك رد