السفارة الأمريكية في تركيا تحذر من هجمات إرهابية في تركيا

حذرت السفارة الأمريكية في تركيا مواطنيها من وقوع هجوم إرهابي في اسطنبول. يُزعم أن القنصليات والممثليات الدبلوماسية الأمريكية في تركيا قد تم تعليقها مؤقتًا ، لكن السفارة الأمريكية في أنقرة قالت إنها تتخذ المزيد من هذا القرار.

تم تحذير مواطنو السفارة الأمريكية في أنقرة واسطنبول ومدن أخرى في تركيا بشأن هجمات إرهابية محتملة وحوادث اختطاف ضد مواطنين أمريكيين ومواطنين أجانب “معلومات استخبارية موثوقة”بحسب الصحيفة.

حذرت السفارة الأمريكية في أنقرة اليوم لمواطنيها من خلال الإعلان المنشور على الموقع الإلكتروني لإسطنبول ومدن أخرى في تركيا عن هجمات إرهابية وحوادث اختطاف محتملة ضد مواطنين أمريكيين ومواطنين أجانب “معلومات استخبارية موثوقة”.

ونصحت السفارة المواطنين الأمريكيين بتوخي مزيد من الحذر في الأماكن التي قد يتجمع فيها الرعايا الأجانب ، بما في ذلك المراكز التجارية الكبيرة أو مراكز التسوق.

كما زعمت السفارة أنه تم تعليق التأشيرات والخدمات الأخرى مؤقتًا في السفارة الأمريكية في أنقرة والقنصليات في إسطنبول وإزمير وأضنة.

شرح من السفارة إلى KRT

اتصل فريق KRT بالسفارة الأمريكية في أنقرة. بينما أكدت السفارة “التحذير من الإرهاب” لـ KRT ، ذكرت أن القنصليات لم تتخذ قرارًا بعد بشأن التعليق المؤقت للتأشيرات وغيرها من الخدمات ، وأن الاجتماعات مستمرة ، وستعلن القرار في المساء.

للإطلاع على مصدر الخبر الرئيسي: موقع KRT

http://www.krttv.com.tr/gundem/abd-den-istanbul-da-teror-saldirisi-uyarisi-h51233.html

اترك رد