برشلونة 1 – 3 ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني والملكي يستعيد الثقة من كامب نو

عاد نادي ريال مدريد بفوز ثمين على حساب برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين على ملعب «كامب نو» في قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد افتتح التسجيل بعد مرور 5 دقائق فقط من بداية اللقاء، عن طريق فيدي فالفيردي، فيما رد برشلونة سريعًا عن طريق أنسو فاتي في الدقيقة الثامنة، بعد كرة سريعة من جوردي ألبا، مررها نحو فاتي الذي وضع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني حصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة 61، بعد قيام كليمنت لينجليه بشد قميص سيرجيو راموس داخل منطقة الجزاء، لينفذ قائد النادي الملكي ركلة الجزاء بنفسه، ويحولها بنجاح في مرمى نيتو.

ونجح لوكا مودريتش في قتل المباراة في الدقيقة 90، بعد محاولات من جانب برشلونة للضغط على النادي الملكي، لكن في هجمة مرتدة سريعة، وصلت الكرة إلى الكرواتي الذي رواغ نيتو حارس النادي الكتالوني، وسدد الكرة في الشباك.

فوز ريال مدريد في الكلاسيكو رفع رصيده إلى 13 نقطة، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا، بفارق نقطتين عن ريال سوسيداد وفياريال، اللذان يلعبان أمام هويسكا وقادش على الترتيب في الجولة السابعة.

فيما توقف رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومرشح للتراجع أكثر في الترتيب، في انتظار ما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة السابعة.


تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

برشلونة يسيطر وريال مدريد يسجل، ربما كان هذا العنوان الأبرز في الشوط الثاني من كلاسيكو الدوري الإسباني، في قمة الجولة الجولة السابعة من الليجا، وتمكن النادي الملكي من إضافة هدفين في توقيت صعب، جعلا الموقف معقدًا على برشلونة.

وتمكن سيرجيو راموس من تسجيل الهدف الثاني لصالح ريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 63، وأضاف لوكا مودريتش الهدف الثالث في الدقيقة 90، ليمنح ريال مدريد 3 نقاط هامة في الدوري الإسباني.

 

اترك رد