حرب القواعد الأمريكية والروسية في سوريا

ترجمة سيريا مونيتور

دخلت الولايات المتحدة وروسيا ، الغير قادرين على تقاسم شمال شرق سوريا ، السباق على إنشاء قواعد في نقاط استراتيجية للسيطرة على المنطقة. الولايات المتحدة الأمريكية ، في Deyrz 9. تبدأ في إنشاء قاعدة في روسيا ، قاعدة جديدة على الحدود مع تركيا نفس نشر الغواص لمحاولات البناء بالقرب من القرية تم حظره من قبل القرويين
ناميك دوركان أنقرة

الإدارة الأمريكية ، التي تسيطر على حقول النفط في شمال شرق البلاد ، تبني قاعدة جديدة في المنطقة. يذكر أن القاعدة الأمريكية في بلدة الباغوز في دير الزور ستكون مجهزة بأسلحة ثقيلة في مواجهة الوجود العسكري المتزايد لروسيا والنظام السوري في المنطقة. وذكرت مصادر محلية أن القاعدة في الباغوز ستكون رابع قاعدة أمريكية في ديرزور والتاسعة في شرق سوريا. أفادت التقارير أن أعمال البناء بدأت من مهابط الطائرات لتزويد المواد في المقام الأول ، وانتشرت الجماعات المسلحة التابعة لمنظمة PKK / DSG الإرهابية حول القاعدة لضمان الأمن. وكانت الإدارة الأمريكية ، التي تستعد للانسحاب من العراق ، قد نقلت مؤخرًا بعض قواتها المسلحة إلى شمال سوريا.

روسيا لديها 12 قاعدة

ودعمًا لعمليات النظام الجوية والبرية في سوريا ، أنشأت روسيا قواعد جوية وبحرية وقواعد مؤقتة في مناطق الصراع. روسيا؛ وتشغل 12 قاعدة عسكرية في مناطق دمشق واللاذقية وحلب وحماة وإدلب.

بدأت روسيا في استخدام القواعد العسكرية التي أخلتها القوات الأمريكية التي غادرت المنطقة قبل عملية نبع السلام التابعة للقوات الجوية التركية.

المصدر:

https://www.milliyet.com.tr/dunya/abd-ve-rusyanin-suriyede-us-savasi-6329405?fbclid=IwAR2EqJL36YavPupAog6Hnu1asF1Mzk-OogqlddnDCUSgRZoDa0q-hLsP-wg

اترك رد