“نلعب بـ10 لاعبين بوجود غريزمان”.. انتقاد حاد من نجم برشلونة السابق للمهاجم الفرنسي

شن البلغاري خريستو ستويكشوف، نجم برشلونة السابق هجوماً حاداً على الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم الفريق الحالي، مؤكداً أنه لا يصلح لارتداء قميص “البلوغرانا”، وأن الحل الوحيد هو بيعه في أقرب وقت ممكن.

وقال ستويشكوف الذي دافع عن ألوان برشلونة على فترتين، بين عامي 1990 و1995 ثم 1996 إلى 1998، إن غريزمان لم يقدم أي إضافة تذكر للفريق منذ انضمامه إليه قبل عامين قادماً من أتلتيكو مدريد، رغم كل الفرص التي أُعطيت له من المدربين الذين قادوا الفريق في تلك الفترة.

غريزمان عبء على برشلونة

وأضاف: “غريزمان أصبح يمثل عبئاً على الفريق، ولا يُحدث الإضافة المطلوبة، بل يمثل عائقاً يضر الفريق ولا ينفعه، رغم أنه حصل على كل الفرص التي يحلم أي وافد جديد في نيلها، لذلك الحل الوحيد هو بيعه في أقرب فرصة ممكنة”

وواصل اللاعب السابق المعروف بحدة تصريحاته: “بالنسبة لي، عندما يكون غريزمان في الملعب أشعر أن الفريق يلعب بعشرة لاعبين وليس 11، فهو لا يفعل شيئاً ولا يقوم بدوره كمهاجم في فريق كبير بحجم برشلونة”.

ونصح ستويشكوف إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا ببيع غريزمان، ومنح الفرصة للاعبين آخرين يتواجدون حالياً في الفريق ويملكون قدرة أكبر من المهاجم الفرنسي على الاندماج واللعب بطريقة برشلونة المعتادة.

صفر بطولات

ومنذ وصول غريزمان إلى برشلونة في عام 2019 لم يضف الكثير لهجوم الفريق، رغم سعره المرتفع، والذي تجاوز 120 مليون يورو، وبشكل عام خاض مع الفريق 86 مباراة، سجل فيها 27 هدفاً وقدّم 15 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الحالي لعب غريزمان 38 مباراة، سجل فيها 12 هدفاً فقط، مقابل 11 تمريرة حاسمة، ولم يفز الفريق منذ وصوله بأي بطولة.

وتشير العديد من التقارير الإسبانية إلى أن فرصة غريزمان في الاستمرار مع برشلونة تراجعت بعد انتخاب خوان لابورتا رئيساً جديداً للنادي، واحتمالات تعزيز صفوف الفريق بأكثر من مهاجم في الفترة القادمة، علماً أنه يرتبط بعقد مع النادي يمتد حتى عام 2024.

اترك رد