اعتقال قيادي في الجيش الوطني

أعلنت وزارة الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة اعتقال القيادي في الجيش الوطني نور حيان رمضان “أبو طلاس” بعد انتشار مقاطع مصورة له وهو يطلق النار على أرجل شابين في منطقة جرابلس شمال غربي سوريا.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة المدعو أبو طلاس وهو يطلق النار على شابين سوريين حاولوا اجتياز الحدود السورية التركية باتجاه تركيا بطريقة غير شرعية في منطقة جرابلس، بحسب ما كتبه العديد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت وزارة الدفاع اليوم الأربعاء، إن سبب توقيف المدعو “أبو طلاس” هو الفساد واختلاس أموال ألوية حرس الحدود بموجب فواتير مزورة وإنفاقها لصالح حسابه الخاص.

وأضافت الوزارة أنه في وقت سابق “تم فصله من منصبه للإشتباه باختلاسه للأموال العامة وإساءة استخدام السلطة وتم تعيين قائد جديد مكانه”، مشيرة إلى أنه خضع للتحقيق وتم تسليمه للقضاء العسكري لينال جزاءه”.

ولم تشر وزارة الدفاع إلى الحادثة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهره وهو يطلق النار على أرجل شابين بواسطة سلاح ناري.

فيما لم يتسن لموقع تلفزيون سوريا معرفة الأسباب الأكيدة التي دفعت المدعو أبو طلاس لإطلاق النار على الشابين والمنطقة التي جرت فيها الحادثة.

Read Previous

“حزب الله” يتهم إسرائيل باستخدام القنابل العنقودية “المحرمة دولياً”

Read Next

من الذي فتح باب العرب أمام هيمنة إيران؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular