تشييع جثمان “فارس الثورة” في الشمال السوري وسط موكب مهيب

سيريا مونيتور

شيع أهالي الشمال السوري رائد الفضاء السوري اللواء محمد فارس، يوم الإثنين بعد صلاة العصر في مدينة اعزاز، بحضور شخصيات عسكرية وسياسية من المعارضة السورية وفعاليات مدنية.

وأفاد مصدر محلي أن التشييع تم وسط تشديدات أمنية من قبل الجيش الوطني والشرطة العسكرية، وإقبال شعبي واسع من مختلف المناطق مثل إدلب وجرابلس والباب وغيرها.

وقال العقيد عبدالجبار عكيدي: “نعزي الشعب السوري بفقدان قامة وطنية كبيرة ورمز من رموز ثورتنا اللواء محمد فارس … بتظافر جهود الحكومة التركية والحكومة المؤقتة وقادة الجيش الوطني تم دخول جثمان اللواء إلى بلده الذي أحبها وأحبته وسيتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بعد صلاة العصر في مقبرة الشهداء بمدينة اعزاز”.

وأقيمت صلاة الغائب على روح فقيد ثورتنا اللواء محمد فارس في مسجد الفاتح بمدينة إسطنبول، وأمَّ بالمصلين المفتي العام للجمهورية العربية السورية رئيس المجلس الإسلامي السوري الشيخ أسامة الرفاعي.

ودخل جثمان اللواء الراحل محمد فارس إلى الأراضي السوريّة من معبر “باب السلامة” الحدودي، قادماً من ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا، ومر موكب التشييع بعد تنكيس أعلام الثورة السورية في المعبر ومدينة اعزاز.

Read Previous

اقتتال عشائري يودي بحياة أشخاص وإصابة آخرين في جرابلس بريف حلب

Read Next

انطلقت من العراق: صواريخ تستهدف قواعد أمريكية في اليعربية بريف الحسكة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular