جيش الاحتلال يواصل عملياته العسكرية في حي الزيتون والقسام تقتل 15 جندياً إسرائيلياً

سيريا مونيتور

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، حملته العسكرية في حي الزيتون، إضافة إلى توغلاته في مدينة خانيونس جنوبي القطاع، وسط مقاومة وعمليات نوعية تنفذها كتائب القسام، في حين أعلنت صحة غزة “ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 29 ألفا و782 شهيدا و70 ألفا و43 مصابا”.

وقال الاحتلال في بيان: “كجزء من نشاط الفرقة 162 في حي الزيتون في شمال قطاع غزة، يستمر جنود مجموعة القتال التابعة للواء 401 في القتال في المنطقة”، مشيرا إلى استعانة القوات البرية بالطائرات لـ”ملاحقة المسلحين الفلسطينيين”.

وجاء البيان الإسرائيلي بينما تكشف كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة “حماس” بشكل دوري عن تنفيذها عمليات عسكرية واستهدافات ضد جنود إسرائيليين في محاور التوغل المختلفة، لاسيما في محيط مدينة غزة وخانيونس.

وصباح الاثنين، قالت “القسام” إن عناصرها “تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة مكونة من 15 جنديا داخل أحد المنازل وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح، في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن، في وقت سابق الإثنين، إصابة ضابط و4 جنود بجروح خطيرة في معارك شمال وجنوب قطاع غزة، الأحد، دون توضيح ملابسات هذه المعارك.

Read Previous

إيران تجنّد الشباب السوريين مقابل 30 دولاراً شهرياً في ريف دمشق

Read Next

قمع النظام مستمر: اعتقال صحفي من مدينة طرطوس لتأييده مظاهرات السويداء

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular