ميسي يقود الأرجنتين لاكتساح بوليفيا والبرازيل تسحق بيرو

شهدت الجولة العاشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 عروضاً كروية مميزة من كبار القارة، فقد تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليقود منتخب بلاده إلى فوز كاسح على بوليفيا بنتيجة 6-0، في حين حققت البرازيل انتصاراً ساحقاً على بيرو برباعية نظيفة.

وفي ليلة تألق فيها الأسطورة ليونيل ميسي، حقق المنتخب الأرجنتيني انتصاراً كاسحاً على بوليفيا بنتيجة 6-0، ليعزز موقعه في صدارة تصفيات أميركا الجنوبية.

وسجل لاعب إنتر ميامي ليونيل ميسي ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 19 و84 و86، في حين أضاف لاوتارو مارتينيز، جوليان ألفاريز، ونازارينو بازان الأهداف الأخرى في الدقائق 43، و45، و69.

وبهذا الفوز العريض، رفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 22 نقطة من 10 مباريات، مبتعداً بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه، منتخب كولومبيا صاحب المركز الثاني. في المقابل، توقف رصيد بوليفيا عند 12 نقطة في المركز السابع، بفارق نقطة واحدة خلف الإكوادور وباراغواي صاحبي المركزين الخامس والسادس.

في مباراة أخرى من نفس الجولة، فرض المنتخب البرازيلي سيطرته المطلقة على ملعبه، محققاً فوزاً كبيراً على منتخب بيرو بنتيجة 4-0.

وافتتح لاعب برشلونة رافينيا التسجيل للمنتخب البرازيلي عبر ركلتي جزاء في الدقيقتين 38 و54، ثم أضاف كل من أندرياس بيريرا ولويز هنريكي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 71 و74، ليضمن “السيليساو” فوزاً مريحاً.

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد منتخب البرازيل إلى 16 نقطة، ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، معززاً آماله في المنافسة على بطاقات التأهل، في المقابل واصلت بيرو معاناتها في التصفيات، إذ بقيت في المركز التاسع برصيد 6 نقاط، بعد تلقيها الهزيمة السادسة.

Read Previous

قوات النظام نفذت نحو 3000 هجوم في الشمال السوري منذ بداية 2024

Read Next

بارزاني يزور أنقرة لبحث التعاون الأمني مع تركيا

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular