سقوط قتلى في غارات إسرائيلية جديدة على وسط وجنوبي قطاع غزة

لقي أربعة فلسطينيين مصرعهم وأُصيب آخرون، يوم الأربعاء، نتيجة غارات إسرائيلية استهدفت منطقتين في وسط وجنوب قطاع غزة.

وأفاد مصدر طبي في مستشفى غزة الأوروبي لوكالة الأناضول التركية، بأن غارة جوية إسرائيلية استهدفت منطقة صوفا في مدينة رفح، ما أسفر عن مقتل فلسطينيين وإصابة عدد من الأشخاص.

وفي ذات السياق، أكد مصدر طبي في مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح (وسط القطاع) وقوع هجوم بطائرة مسيّرة إسرائيلية استهدف مركبة مدنية في بلدة الزوايدة، مما أدى إلى مقتل فلسطينيين وإصابة ثلاثة آخرين.

وأمس الثلاثاء، قتل 23 فلسطينياً وأصيب العشرات، في سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة ومكثفة استهدفت منازل مأهولة بالسكان وسط وجنوبي قطاع غزة.

وحينهاقال مصدر طبي في مستشفى غزة الأوروبي إن 10 فلسطينيين بينهم أطفال ونساء، قتلوا وأصيب آخرون في قصف طائرات حربية إسرائيلية منزلاً في بلدة بني سهيلا شرقي مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

وذكر المصدر أن خمسة فلسطينيين بينهم ثلاثة أطفال وامرأة قتلوا في قصف طائرة مسيرة إسرائيلية منزلاً بحي إسكان الأوروبي في بلدة الفخاري شرقي مدينة خان يونس، وفق ما نقلت وكالة “الأناضول” التركية.

وشهدت المناطق الجنوبية الشرقية لمدينة خان يونس والشمالية الغربية لمدينة رفح قصفاً مدفعياً عنيفاً استهدف أراضي المواطنين ومنازلهم، دون أن يتم التبليغ عن وقوع إصابات.

وفي وسط قطاع غزة، قتل خمسة فلسطينيين بينهم أطفال وجرح آخرون في قصف طائرة إسرائيلية منزلاً قرب برج النوري شمال شرقي مخيم النصيرات، وفق ما ذكر مسعفون فلسطينيون.

وفي مخيم النصيرات، قتل فلسطينيان في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً غربي المخيم، في حين تمكنت طواقم الإسعاف والدفاع المدني من انتشال جثمان قتيل وإصابة بحالة حرجة من منزل قصفته طائرة مسيرة إسرائيلية في المخيم.

Read Previous

جرحى مدنيون بغارات روسية جديدة على إدلب

Read Next

قتلى وجرحى مدنيون بتجدد الغارات الروسية على إدلب

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular